شبكة لالش الاعلامية

مواقع التواصل الاجتماعي تعود الى الخدمة بعد حجبها نحو اكثر من (20) يوما

مواقع التواصل الاجتماعي تعود الى الخدمة بعد حجبها نحو اكثر من (20) يوما

بغداد(الاخبارية).. اعلن مصدر في وزارة الاتصالات عن رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد حجبه لاكثر من (20) يوما.

وقال المصدر (للوكالة الاخبارية للانباء): ان الوزارة وجهت برفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في جميع المحافظات باستثناء محافظات(كركوك ونينوى والانبار وديالى وصلاح الدين).

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كوسرت رسول يؤكد لبارزاني أمراً يخص دور كوردستان في العراق والمنطقة

Lalish Duhok

الموصل تدخل ازمة جديدة بعد انقطاع الماء والكهرباء عنها.. وتحذيرات من كارثة انسانية

Lalish Duhok

الشيخ علي: الجيش والشرطة ملغومان بـ”الدمج”.. وايران لا تريد قائدا بل “ذيلا”

Lalish Duhok