شبكة لالش الاعلامية

إدريس زوزاني: تهنئة وتبريك…

تهنئة وتبريك…
الى السيد شيخ شامو المحترم.
بمناسبة وصولكم الى قبة برلمان كوردستاني الجديد، اتقدم لجنابكم الكريم اجمل التهاني واحر التبريكات، في الوقت الذي كلنا ثقة بانكم سوف تمثلون المكون الأيزيدي من خلال الدورة الجديدة للبرلمان بأفضل تمثيل خصوصا الاوضاع الراهنة في المنطقة تتطلب بوجود شخصية أيزيدية تمثلهم من أجل إيصال صوتهم الى القرار السياسي في الإقليم، لذا نتمنى لسيادتكم الموفقية والنجاح في مهامكم خدمة لبني جلدتكم وابناء الشعب الكوردي جميعا.


اخوكم

إدريس زوزاني / ألمانيا

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المجلس الاعلى للمرأة في كوردستان يطالب بتحقيق دقيق مع”ام سياف”

Lalish Duhok

وفد من بحزاني يقدم التهاني للشيخ شامو

Lalish Duhok

سنجار: إنشاء إدارة ذاتية من قبل مؤيدي العمال الكردستاني تدخل بالشؤون العراقية

Lalish Duhok