شبكة لالش الاعلامية

الرئيس بارزاني يهنئ برأس السنة الإيزيدية

الرئيس بارزاني يهنئ برأس السنة الإيزيدية

أصدر الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء، رسالة تهنئة بمناسبة رأس السنة الإيزيدية.

وقال الرئيس بارزاني في رسالته: «بمناسبة رأس السنة الإيزيدية الجديدة (الأربعاء الأحمر)، أتقدم بأحر التهاني للأخوات والإخوة الإيزيديين متمنياً لهم السعادة والازدهار».

وأضاف «آمل أن يقضوا عيدهم في أجواء آمنة، وأن تنتهي المعاناة التي كانت بسبب الإرهاب والنزوح والاغتراب. كونوا بخير وسعادة».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

جماهير الشيخان والقوش وختارة يقصدون مزار الخالدين في بارزان

Lalish Duhok

مطالبة جامعة الموصل بصرف مخصصات الطلبة الايزيديين

Lalish Duhok

فنانو شاريا يشاركون بمعرض تشكيلي في سيميل

Lalish Duhok