شبكة لالش الاعلامية

العراق في مواجهة اليابان والكويت والنيبال بدورة الألعاب الآسيوية

العراق في مواجهة اليابان والكويت والنيبال بدورة الألعاب الآسيوية

المدى برس/ بغداد : أوقعت قرعة دورة الألعاب الآسيوية، العراق في المجموعة الرابعة بجانب اليابان حاملة اللقب والكويت والنيبال.

وجرت قرعة دورة الألعاب التي ستقام في كوريا الجنوبية منتصف أيلول المقبل 2014 ، صباح اليوم، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من لاوس – السعودية – ماليزيا – كوريا الجنوبية، والمجموعة الثانية افغانستان – بنغلادش – هونغ كونغ – اوزباكستان، إما المجموعة الثالث فضمت طاجاغستان -سنغافورة – فلسطين – عمان.

في حين ضمت المجموعة الرابعة كل من النيبال – العراق – الكويت – اليابان، والخامسة اندنوسيا – تيمور الشرقية – المالديف – تايلند، إما المجموعة السادسة، فستضم باكستان – الصين – كوريا الشمالية، والسابعة الإمارات – الهند – الأردن، فضلاً ان إيران وفيتنام قرغستان فسيلعبون ضمن المجموعة الثامنة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بلاتر: اختيار قطر لتنظيم المونديال كان قرارا خاطئا

Lalish Duhok

ريزا سبور يرفض عرض نابولي الايطالي لضم علي عدنان الى صفوفه

Lalish Duhok

اتحاد الكرة يحسم ملف حقوق بث مباريات الدوري لصالح قناة “وار” ويؤكد : دفعت اكثر من مليوني دولار

Lalish Duhok