شبكة لالش الاعلامية

وزارة مالية اقليم كوردستان تباشر بتوزيع رواتب شهر تموز غدا الاثنين

وزارة مالية اقليم كوردستان تباشر بتوزيع رواتب شهر تموز غدا الاثنين

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان، يوم الأحد، جدول توزيع الرواتب للموظفين والعاملين في القطاع العام في الإقليم لشهر تموز الماضي.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إنها ستشرع اعتبارا من يوم غد الاثنين الموافق 25 من شهر أيلول الجاري بتوزيع رواتب الموظفين الحكوميين لشهر تموز.

ويشير الجدول إلى أن عملية توزيع الرواتب ستستمر 12 يوماً ولغاية الثامن من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وفي وقت سابق من اليوم اعلنت الوزارة ذاتها إيداع مصرف الرافدين مبلغ مالي مقداره 250 مليار دينار في حسابها من أجل توزيع مرتبات الموظفين.
وزارة مالية اقليم كوردستان تباشر بتوزيع رواتب شهر تموز غدا الاثنين

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وثائق .. نواب يجمعون على سحب الثقة من وزراء في حكومة عبد المهدي

Lalish Duhok

معصوم: استبدال العبادي أمر صعب وخلافات التحالف الوطني أثرت عليه كثيراً

Lalish Duhok

المفوضية تعلن اعداد مراكز ومحطات الاقتراع والناخبين لانتخاب برلمان كردستان

Lalish Duhok