شبكة لالش الاعلامية

اختتام دورة لتعليم الكومبيوتر في مجمع سيبا شيخدرئ

اختتام دورة لتعليم الكومبيوتر في مجمع سيبا شيخدرئ
اللجنة الثقافية لمركز لالش /فرع شنكال
قام مركز لالش الثقافي والاجتماعي  فرع شنكال وبالتعاون مع مكتب لالش سيبا شيخدر بفتح دورة لتعليم الكومبيوتر في الفترة من 7/9/2013 ولغاية 21/9/2013 وتخرج فيها 77 شخص من كلا الجنسين ( 52 ) ذكور و (25 ) إناث حيث القى محاضر الدورة محاضرات عن اساسيات الكومبيوتر والاستفادة من نظام الوورد والكثير من الامور المتعلقة بالحاسوب وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على المشاركين في الدورة كما تم تكريم معلم الدورة ( مراد جردو سليمان ) الذي قام بالقاء المحاضرات مجاناً . وحضر حفل التخرج وتوزيع الهدايا السيد برجون قاسم مطو نائب  مسؤول لجنة محلية سيبا للحزب الديمقراطي  الكردستاني وعدد من اعضاء لجنة محلية سيبا وكوادر الحزب واخرون .   هذا ويعتبر مجمع سيبا شيخدرى من المجمعات الكبيرة في شنكال والتي عانت من الكثير من الاهمال سابقا ومنها الجانب الثقافي لذا يحرص مكتبنا هنالك اي مكتب لالش سيبا شيخدرى على افتتاح دورات متنوعة وكذلك القاء الندوات الثقافية واقامة امسيات شعرية ومهرجانات ثقافية وكذلك معارض للرسم والخط بهدف النهوض بالواقع الثقافي هناك، وتعتبر هذه الدورة اكبر دورة لتعليم الكومبيوتر من هذا النوع في المجمع.


 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

شهادة تقديرية ومشاركة بامتياز الى مركز لالش من منظمة دعم الاقليات الامريكية IRD

Lalish Duhok

 لالش شنكال و مكاتبه يكرّموا طالبا متفوقا

Lalish Duhok

مؤتمر صحفي في مركز لالش دهوك

Lalish Duhok