شبكة لالش الاعلامية

إرسال وفد حكومي كوردي الى بغداد لحل الاشكاليات العالقة

إرسال وفد حكومي كوردي الى بغداد لحل الاشكاليات العالقة

اعلن النائب عن الكتلة الصفراء عبد الوهاب علي ان إقليم كوردستان سوف يرسل وفد حكومي إلى بغداد لمناقشة الموازنة ورواتب موظفي الاقليم والمسائل الاخرى مع رئيس الوزراء حيدر العبادي.
وقال علي في تصريح لـPUKmedia، اليوم الاحد، “انه تم اكمال كل مايتعلق بالزيارة لكن لم يتم تحديد مكان وموعد الزيارة الى بغداد”.
وأكد علي ان “هناك محاولات من قبل روؤساء الكتل السياسية والولايات المتحدة لبدء المفاوضات من جديد بين الاقليم والحكومة الاتحادية وابداء مرونة من قبل الطرفين لحلحلة جميع الاشكاليات العالقة”.

PUKmedia خاص

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مهدي العلاق: جئنا نعزي نيجيرفان البارزاني باسم الحكومة العراقية

Lalish Duhok

شاهد .. منصة عالمية تنشر صوراً جوية لأربيل تظهر حجم التغيير فيها منذ 1985

Lalish Duhok

صحف عالمية تتحدث عن اتفاق أمريكي – إسرائيلي حول إيران

Lalish Duhok