شبكة لالش الاعلامية

قوات البيشمركة تقطع منافذ تهريب نفط داعش في كركوك

قوات البيشمركة تقطع منافذ تهريب نفط داعش في كركوك

كشف عضو في مجلس محافظة كركوك، اليوم الخميس 2014/11/13، أن “قوات البيشمركة قطعت الطريق في 6 مناطق يستخدمها “داعش” الأرهابي  لتهريب الوقود لآلياته”.
وقال جمال مولود في تصريح لـ PUKmedia، إن “سيطرات البيشمركة في كركوك كثفت جهودها لمنع تهريب الوقود لداعش من خلال الصهاريج الناقلة في ناحية الرياض والعباسي والزاب والرشاد وقضاء الحويجة”.
وأضاف مولود، أن “قوات البيشمركة منذ إحتلال “داعش” الأرهابي على بعض المدن، استطاعت الحفاظ والسيطرة على الأبار النفطية في كركوك، أضف إلى ذلك الحفاظ على أرواح وممتلكات جميع مكونات وشرائح كركوك دون تميز”.
وأوضح مولود، أن “جميع مناطق محافظة كركوك تتمتع بتوفير المشتقات النفطية ولا توجد هناك أزمة للوقود، لاسيما بعد تطهير بعض المناطق المحيطة بالمحافظة”.
وكان قائد عمليات صلاح الدين قد أعلن في وقت سابق تطهير مركز قضاء بيجي من عصابات داعش الأرهابية.

PUKmedia مريوان كركوكي

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الأردن يطلب من معارضي المالكي المقيمين التزام الصمت

Lalish Duhok

مسؤول محلي: القوات العراقية تحاصر تلكيف من جميع المحاور واقتحامه قريبا

Lalish Duhok

حصيلة العمليات العسكرية في عفرين

Lalish Duhok