شبكة لالش الاعلامية

مدافع المنتخب الوطني يفقد جواز سفره ويضطر للبقاء في الرياض

مدافع المنتخب الوطني يفقد جواز سفره ويضطر للبقاء في الرياض

{بغداد:الفرات نيوز} رفضت السلطات الأمنية السعودية سفر مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم علي بهجت بعد أن فقد جواز سفره ، مما اضطر اللاعب للبقاء في الرياض .
وذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين ان ” السلطات الأمنية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض منعت بهجت من السفر برفقة بعثة المنتخب العراقي التي انتهت من المشاركة في بطولة خليجي 22 بسبب فقدان اللاعب لجواز سفره “.
وأضافت التقارير ان ” بهجت حاول الاستعاضة عن جواز السفر بتقديم صورة ورقية منه ولكن السلطات الأمنية رفضت ، لتسافر بعثة المنتخب العراقي من دون اللاعب ” .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الاتحاد السعودي يعلن رفضه الشديد لأي إساءة موجهة للاتحاد العراقي

Lalish Duhok

ميسي يضاعف مبيعات البشت {النجفي} 15 مرة

Lalish Duhok

العراق يستهل مشواره بتصفيات كأس آسيا للناشئين بالفوز على النيبال

Lalish Duhok