شبكة لالش الاعلامية

مسؤول الفرع 17 للبارتي: الشنگاليون أصبحوا رمزا للمقاومة والتضحية وحب الأرض

مسؤول الفرع 17 للبارتي: الشنگاليون أصبحوا رمزا للمقاومة والتضحية وحب الأرض

أربيل24 كانون الاول/ديسمبر (PNA)- أكد مسؤول الفرع السابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ان أهالي شنگال وبالأخص الكورد الايزيديين سجلوا بصبرهم ومقاومتهم البطولية وتضحياتهم الجسام، سجلوا للكورد وكوردستان تأريخا من البطولات وسيتعلم منهم الأجيال معاني الفداء والقومية والوطنية.

وقال سعيد شنگالي، لوكالة أنباء بيامنير، ان “اهالي شنگال الشجعان والمظلومين بصبرهم وايمانهم وحبهم لارضهم ومزاراتهم تحملوا كل هذا المعاناة في سبيل ان يحافضوا على مدينتهم ومنطقتهم ومقدساتهم في شنگال”.

واضاف ا”ن الشنگاليين وتحديدا الكورد الايزيديين سجلوا تأريخا من البطولات في الجبل وشنگال عموما واصبحوا رمزا للتضحية والحب والفداء في سبيل الارض سوف يتعلم منهم الاجيال”.
رسالة الشركاني

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“أبو سراقة” أحد المشاركين بمجزرة سنجار: قتلنا الشبان وكبار السن والأطفال وأخذنا الفتيات

Lalish Duhok

مهرجان كان السينمائي يدعم عملاً لمخرجة كوردية إيزدية

Lalish Duhok

وفد من المجلس الروحاني يقدم التعازي لذوي الشهداء الايزيديين الذين استسهدوا في بغداد

Lalish Duhok