شبكة لالش الاعلامية

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، أن بلاده قررت سحب موظفي سفارتها في بغداد مؤقتاً من العراق، في ظل تزايد المخاطر الأمنية المرتبطة بالصراع الدائر في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المتحدث، في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن “موظفي السفارة الألمانية في بغداد تم نقلهم مؤقتاً خارج العراق بسبب حالة التهديد”، مشيراً إلى أن سلامة الموظفين تخضع لتقييم مستمر في ضوء التطورات الأمنية.

وأضاف أن السفارة لا تزال متاحة للتواصل، رغم أن الخدمات القانونية والقنصلية فيها كانت محدودة للغاية منذ فترة نتيجة الظروف الأمنية القائمة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تطورات بقضية القوة العسكرية في صحراء النجف: أميركا أعلمت الحكومة بعدم الاقتراب

karwanhaji

واشنطن: لا شراكة مع حكومة عراقية تضم الفصائل وحصر السلاح شرط بالعلاقة

Khidir khalat

نائب محافظ نينوى: حل مشكلة قمح مزارعي تلسقف ومنارة عدس

karwanhaji