شبكة لالش الاعلامية

إيران تتوعّد باستهداف منشآت الطاقة في الخليج بعد الهجوم على حقلٍ للغاز

إيران تتوعّد باستهداف منشآت الطاقة في الخليج بعد الهجوم على حقلٍ للغاز

توعدت إيران الأربعاء باستهداف منشآت الطاقة في الخليج، بعدما أفاد الاعلام الرسمي عن تعرض منشآت في حقل بارس الرئيسي للغاز لضربات في إطار الحرب الأميركية-الإسرائيلية.

وقال المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء، وهو غرفة العمليات المركزية للقوات المسلحة الإيرانية، “سنقصف بشدة مصدر العدوان، ونعتبر أن استهداف البنية التحتية للوقود والطاقة والغاز… هو أمر مشروع”.

بدوره، نشر التلفزيون الرسمي قائمة بأهداف محتملة تشمل منشآت للنفط والغاز في السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة، قائلا إنها “أصبحت أهدافا مباشرة ومشروعة، وسيتمّ استهدافها خلال الساعات المقبلة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

محافظ أربيل يستقبل النجم الدولي “آكام هاشم” ويشيد بموقفه الوطني وتألقه الرياضي

karwanhaji

اكسيوس: ترمب يرغب بإنهاء الحرب ولن يستأنف العمليات العسكرية قبل استنفاد جميع البدائل

karwanhaji

طهران تحدد موعداً رسمياً لمراسم تشييع الشهيد السيد علي الخامنئي

karwanhaji