شبكة لالش الاعلامية

البارزاني يبدي استعداد اقليم كوردستان لتطوير العلاقات مع السعودية

البارزاني يبدي استعداد اقليم كوردستان لتطوير العلاقات مع السعودية

رووداو – اربيل: استقبل رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، الاربعاء، وفدا من وزارة الخارجية السعودية برئاسة السفير عبد الرحمن بن غرمان الشهري الذي زار اربيل لافتتاح قنصلية للمملكة في كوردستان.

وفي مستهل اللقاء، رحب البارزاني بالوفد الضيف، وعبر عن شكره للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، متمنيا النجاح للقنصلية السعودية التي ستفتتح في اربيل، بحسب بيان صادر عن رئاسة الاقليم.

وأبدى البارزاني للوفد الضيف استعداد اقليم كوردستان لتطوير العلاقات مع السعودية.

فيما عبر وفد المملكة العربية السعودية الذي وصل اربيل اليوم، عن سعادته بالتطور الحاصل في اقليم كوردستان خلال الاعوام الاخيرة.

وأشاد الوفد بدور قوات البيشمركة في القتال ضد “الارهابيين”، وقدم تعازيه للبارزاني على شهداء البيشمركة الابطال الذين ضحوا بأنفسهم في الدفاع عن كوردستان، وفقا للبيان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تفكيك خلية نائمة مؤلفة من 15 ارهابياً في نينوى

Lalish Duhok

كتلة الديمقراطي الكوردستاني تطالب المجتمع الدولي برعاية “مفاوضات” مع جوار العراق تضمن سيادته

Lalish Duhok

نائب عن الفتح: الكورد أحد أضلاع المثلث العراقي ولامانع من حصولهم على “رئاسة الوزراء”

Lalish Duhok