شبكة لالش الاعلامية

الجنائية المركزية: الإعدام لـ24 مداناً بالاشتراك في جريمة سبايكر

الجنائية المركزية: الإعدام لـ24 مداناً بالاشتراك في جريمة سبايكرspikar-3-9-2014-bbb

خندان – قضت المحكمة الجنائية المركزية بالإعدام على 24 مداناً بعد ثبوت اشتراكهم في جريمة معسكر سبايكر في صلاح الدين العام الماضي.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي للسلطة القضائية في بيان، إن “الهيئة الثانية في المحكمة الجنائية المركزية نظرت اليوم دعوى 28 متهماً في جريمة سبايكر”.

وتابع بيرقدار أن “المحكمة قررت الحكم على 24 منهم بالاعدام بعد ثبوت اشتراكهم بالجريمة”.

واشار إلى أن “الادلة المتحصلة كانت كافية للادانة ومن بينها اعترافات المتهمين في مرحلة التحقيق التي طابقت الوقائع ومحضر الادلة الجنائية”،موضحاً أنه “تقرر الافراج عن اربعة متهمين لعدم كفاية الادلة”.

واكمل المتحدث الرسمي للسلطة القضائية قائلاً ان “الجلسة شهدت حضور جمهور غفير من ذوي الضحايا ووسائل الاعلام”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

رئيس أركان الجيش العراقي الأسبق: بغداد لم تسمح للتحالف بتزويد البيشمركة بالمسيّرات

Lalish Duhok

نخبة “داعش” تنهي وجودها بالساحل الأيسر وتنتقل بثقلها لأزقة الموصل القديمة

Lalish Duhok

دهوك الأولى على مستوى إقليم كوردستان والعراق في إنتاج وتخزين البطاطا

Lalish Duhok