شبكة لالش الاعلامية

أمريكا تنشر مقاتلات (اف 16) في قاعدة إنجيرليك

أمريكا تنشر مقاتلات (اف 16) في قاعدة إنجيرليكImageHandler.ashx

خندان – أكد مسؤولون عسكريون في حلف شمال الأطلسي (الناتو)، ومصادر رسمية في تركيا، وصول مقاتلات أمريكية من طراز (إف 16) إلى قاعدة إنجيرليك جنوبي تركيا.

وذكر بيان للبعثة الأمريكية إلى حلف الناتو، أن نشر هذه المقاتلات يأتي ضمن عملية “العزم التام”، التي تقودها الولايات المتحدة، ضد تنظيم “داعش” الارهابي.

كما ذكرت وكالة “الأناضول”، أن 8 طائرات أمريكية حطت في القاعدة الجوية، الواقعة في محافظة “أضنة” اليوم الأحد، منها 6 مقاتلات (إف 16)، وطائرة من نوع (سي 5)،وأخرى من طراز (كي سي 135)، تقل عدداً من العسكريين الأمريكيين.

وأشارت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي إلى أن الولايات المتحدة قامت بتنفيذ أولى غاراتها ضد تنظيم “داعش” الارهابي في سوريا، انطلاقاً من قاعدة إنجيرليك التركية باستخدام طائرة بدون طيار.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المفوضية تغرم 14 كيانا بسبب مخالفتهم لنظام الحملات الانتخابية

Lalish Duhok

غرفة تجارة دهوك: قرار للكمارك العراقية تسبب بمشكلة كبيرة لتجارنا

Lalish Duhok

اليوم هو الذكرى السنوية الـ 78 لتأسيس جمهورية كوردستان في مهاباد

Lalish Duhok