شبكة لالش الاعلامية

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تباشر توزيع الرواتب

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تباشر توزيع الرواتب155004Image1

رووداو – اربيل: تباشر وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان، يوم غد الاثنين، توزيع رواتب الموظفين في وزارة الصحة.

وقالت الوزارة في بيان لمديرية الاعلام والعلاقات العامة التابعة لها، وتلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه، إنه سيتم غدا الاثنين (31/8/2015) توزيع رواتب موظفي وزارة الصحة لشهر حزيران يونيو الماضي.

وكانت الوزارة باشرت في يوم الخميس (27/8/2015) بتوزيع الرواتب على قيادة بيشمركة الزيرفاني، وقوات الطوارئ، وباشرت اليوم الاحد (30/8/2015) بتوزيع الرواتب على 15 وزارة ومؤسسة وهيئة.

     

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

قائد عمليات نينوى: نعمل على اكمال خططنا وجاهزيتنا لإقتحام المدينة برياً

Lalish Duhok

مقتل عشرات الدواعش بانفجار مستودع ألغام جراء الأمطار الغزيرة غرب مطار تلعفر

Lalish Duhok

العراق: “داعش” على بعد مئات الأمتار من معسكر يضم مستشارين عسكريين أميركيين

Lalish Duhok