شبكة لالش الاعلامية

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تستأنف توزيع الرواتب

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تستأنف توزيع الرواتب158027Image1

رووداو – اربيل: تباشر وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، يوم غد الاحد، توزيع رواتب الموظفين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومؤسسة رقابة الاسرة والمعاقين.

وقالت الوزارة في بيان لمديرية الاعلام والعلاقات العامة التابعة لها، وتلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه، إنه سيتم غدا الاحد (13/9/2015) توزيع رواتب شهر حزيران يونيو الماضي لموظفي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومؤسسة رقابة الاسرة والمعاقين.

وكانت الوزارة باشرت في يوم الخميس (27/8/2015) بتوزيع الرواتب على قيادة بيشمركة الزيرفاني، وقوات الطوارئ، وقامت بعدها بتوزيع الرواتب على غالبية الوزارات والمؤسسات الحكومية في اقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نائب كردي: العبادي طلب المساعدة في تكوين رؤية حول مشاكل المركز والاقليم

Lalish Duhok

الحديثي: سيتم اخضاع منتسبي الحشد الشعبي للقوانين العسكرية

Lalish Duhok

تركيا: هناك توافق مع العراق على مكافحة حزب العمال الكردستاني

Lalish Duhok