شبكة لالش الاعلامية

المانيا تزيد عدد جنودها الذين يدربون قوات البيشمركة

المانيا تزيد عدد جنودها الذين يدربون قوات البيشمركةgermany-30-10-2014-bb

خندان – وافقت المانيا على زيادة عدد جنودها الذين يدربون قوات البيشمركة في اقليم كردستان.

وذكرت وكالة ‘رويترز’، ان الحكومة الألمانية وافقت على زيادة عدد جنودها الذين يدربون قوات البيشمركة في اقليم كردستان من 100 جندي إلى 150 جنديا.

ووافقت أيضا على ارسال 650 جنديا إلى مالي لتعزيز مشاركتها في مهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في الدولة الأفريقية التي تشهد أعمال عنف ينفذها متشددون.

وسيتمركز غالبية الجنود الألمان الذين سيبدأون التوجه إلى مالي خلال الأسابيع القليلة القادمة في شمال البلاد الذي شهد تصاعدا في أعمال العنف.

وستقوم القوات الألمانية التي تدير مع القوات الهولندية معسكرا في مدينة جاو بشمال مالي بعمليات استطلاع وتقدم دعما لوجيستيا.

ومن المقرر أن يبت مجلس النواب في أمر المهمتين بحلول نهاية كانون الثاني، الجاري.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

زيباري: الهجوم الإيراني على كوردستان هدفه توجيه رسائل لأطراف عراقية

Lalish Duhok

تركيا تحذر أمريكا وتتحفظ على “منطقة آمنة” بسوريا قبل “إعادة الثقة”

Lalish Duhok

لشبونة تمهل بغداد حتى نهاية الاسبوع المقبل للبت برفع الحصانة عن نجلي سفيرها

Lalish Duhok