شبكة لالش الاعلامية

حكومة الاقليم تعلن الاحد المقبل عطلة رسمية

حكومة الاقليم تعلن الاحد المقبل عطلة رسميةstory_img_57234023481c3

[أين – بغداد] أعلنت حكومة اقليم كردستان، عن تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائرها ومؤسساتها يوم الاحد المقبل، بمناسبة عيد العمال العالمي.
وذكرت الحكومة خلال بيان لها اليوم الجمعة: ان الاحد المقبل الذي يصادف الاول من ايار مناسبة عيد العمال العالمي سيكون عطلة رسمية في جميع مؤسسات حكومة الاقليم.
واضاف البيان ان يوم السبت سيكون الدوام اعتياديا في الاوساط التعليمية والمؤسسات التابعة لوزارة الصحة، لعدم شمولها بعطلة السبت.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نص قرار إخراج العراق من البند السابع

Lalish Duhok

خبير قانوني: وجود امكانية كبيرة لتعديل حصة الاقليم من الموازنة

Lalish Duhok

توزيع 260 قطعة أرض على السجناء السياسيين في إقليم كوردستان

Lalish Duhok