شبكة لالش الاعلامية

ملا بختيار: اتفقنا مع الحزب الديمقراطي على اجراء استقتاء استقلال الاقليم

ملا بختيار: اتفقنا مع الحزب الديمقراطي على اجراء استقتاء استقلال الاقليمstory_img_5723b03dd32e3

[أين- بغداد] أعلن القيادي في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، ملا بختيار، عن الوصول إلى اتفاق حول الاستفتاء مع الحزب الديمقراطي الكردستاني والاحزاب الاخرى في إقليم كردستان.
وقال ملا بختيار، “اذا طبق العراق الديمقراطية والفيدرالية، وتنفيذ الدستور بالشكل الصحيح، وحل مشاكل الناس، سوف لن يكون للكرد إية مشاكل مع العراق”.
وأضاف، “من حق الكرد ان يحددوا مصيرهم من خلال الاستفتاء، اذا استمرت المشاكل في العراق”.
وأوضح القيادي في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، أن “حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، اتفق مع حزب الديمقراطي الكردستاني، والاحزاب الاخرى حول الاستفتاء”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مقاتلات التحالف وقوات البيشمركة تدكان معاقل داعش بمحور غرب دجلة

Lalish Duhok

عادل عبد المهدي: العراق يحطم ارقامه القياسية نفطياً

Lalish Duhok

دائرة تكنولوجيا المعلومات في حكومة إقليم كوردستان تطلق نظام إدارة الرواتب القائم على الهوية الرقمية

Lalish Duhok