شبكة لالش الاعلامية

مجلس نينوى يصوت بالإجماع على تعيين العميد عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة

مجلس نينوى يصوت بالإجماع على تعيين العميد عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظةNB-170337-636007154822220798
    
السومرية نيوز/ أربيل: صوت مجلس محافظة نينوى، الأحد، على تعيين العميد الركن عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة.

وقال المستشار الإعلامي لرئيس المجلس عبد الكريم كيلاني لـ السومرية نيوز، إن “مجلس محافظة نينوى صوت اليوم، في جلسته المنعقدة بناحية ألقوش على تعيين العميد الركن عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة”، مبينا أن “التصويت تم بالإجماع”.

وأضاف كيلاني ان “اللواء الركن بهاء العزاوي كان يشغل منصب مدير شرطة نينوى وكالة”، لافتا إلى أن “العميد رمضان كان يشغل منصب رئيس أركان الفرقة الثانية بمخمور قبل تعيينه في منصب مدير شرطة نينوى”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

البارزاني خلال إجتماعه بالأطراف السياسية: مستعد لأسلم منصب رئاسة الإقليم

Lalish Duhok

سلاح الجو يُلقي منشورات على الموصل

Lalish Duhok

سائق اجرة يعيد 13 الف دولار ضائعة في اربيل

Lalish Duhok