شبكة لالش الاعلامية

البدء بتوزيع رواتب موظفي اقليم كوردستان لشهر آيار

البدء بتوزيع رواتب موظفي اقليم كوردستان لشهر آيار223088Image1

رووداو – أربيل: اعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، بدأها بتوزيع رواتب شهر آيار لموظفي الاقليم.

وقالت الوزارة في بيان تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه، انها ستباشر بتوزيع رواتب وزارة البيشمركة.

إلى / جميع وسائل الإعلام

تعلن وزارة المالية والاقتصاد: ستتم المباشرة بتوزيع رواتب ديوان وزارة البيشمركة وألويتها في يوم الخميس الموافق 16/6/2016.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

منظمة الاشتراكية الدولية تبدي موقفها من استفتاء كوردستان

Lalish Duhok

دولة القانون: العراق يسير نحو المجهول والحكومة تتخذ تدابير ترقيعية

Lalish Duhok

واشنطن بوست: “داعش” استخدم غاز الكلورين ضد القوات العراقية في صلاح الدين

Lalish Duhok