سبتمبر 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لالش باعدرى يوزع الملابس على أطفال النازحين

لالش باعدرى يوزع الملابس على أطفال النازحين

إعلام مركز لالش باعدرى

الإنسانية شيء مهم وسمه عالية لكل من لديه هذا الشعور الراقي ,لان يولد منها أعمال و أفعال خيرية عظيمة تجاه كافة الشرائح المجتمعية , من هذا المبدأ و ضمن نشاطات و فعاليات مركزنا المتواصلة و بمناسبة يوم العالمي الطفل قام مركزنا بتاريخ 1/6/2017 بتوزيع الملابس على أطفال النازحين في مبنى المركز .
بحضور رئيس مركز لالش الثقافي و الاجتماعي لفرع باعدرى السيد خلات باعدرى و ممثل لجنة محلية باعدرى السيد خلات بيباني و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لمركزنا و معلماتهم تم توزيع الملابس على  قرابة خمسين طفلا من أطفال مخيم باعدرى للأطفال في اجواء سادها البهجة والسرور و الشوق على ملامح تلك الفئة البريئة من مجتمعنا .
بهذه المناسبة ألقى السيد باعدرى كلمة ذكر من خلالها على أهمية العناية و الاهتمام بهذه الطبقة تزامنا مع هذا اليوم العالمي وهنئهم بيومهم  وتمنى لهم الحياة السعيدة ,بالإضافة الى ذلك  لكونهم النواة القادم لمجتمع إن وضعوا على السكة الصحيحة من مشوارهم حياتهم ,لأنهم اللبنة الأولى ضمن الخطط المضمونة  لشرارة التقدم و الازدهار الأوطان في السنوات القادمة .
في الختام جرت مراسيم التوزيع و التهاني لتلك الشموع المضيئة من قبل السادة الحضور بهداية مقدمة من قبل مركزنا , من جانبهم شكروا جهود مركزنا بما يقدم من فعاليات ونشاطات مميزه لهم من خلال كلمة إلقتها أحدى المعلمات نيابة عنهم.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi