سبتمبر 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

تفاصيل رحيل بيتروفيتش عن المنتخب وتسوية عقده الجزائي

تفاصيل رحيل بيتروفيتش عن المنتخب وتسوية عقده الجزائي
بغداد / اور نيوز: قررَ الاتحاد العراقي لكرة القدم انه قرر اقالة مدرب المنتخب الوطني الصربي فلاديمير بيتروفيتش وتكليف المدرب حكيم شاكر للاشراف على المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وقال النائب الاول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ان القرار جاء بعد اجتماع عقده الاتحاد مع المدرب بيتروفيتش اول امس الاثنين واصفا اجواء الاجتماع بالايجابية في ظل التفهم الذي ابداه المدرب تجاه رغبة الاتحاد حيث تنازل عن قسم كبير من قيمة العقد الجزائي البالغ 250 الف دولار مكتفيا بمبلغ 75 الف دولار فقط، وماحصل عليه من عقده السنوي البالغ 800 الف دولار بواقع 350 الف دولار كمقدم عقد و33 الف دولار كمرتب شهري للمدة التي تولى فيها المهمة حتى نهاية هذا الشهر.

وزاد مسعود ان المدرب الصربي لم ينجح مع المنتخب الوطني في المدة التي تولى فيها المسؤولية لاسباب مختلفة، لافتا الى ان الاتحاد قرر اسناد المهمة الى المدرب حكيم شاكر الذي سبق ان تولى مسؤولية الاشراف على المنتخب في بطولتي غرب اسيا وخليجي 21 قاده فيهما الى احراز المركز الثاني”.

من جهته أعلن المدرب حكيم شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي على الانترنت أن الاتحاد العراقي لكرة القدم عينه لقيادة منتخب البلاد الأول. وقال شاكر “الآن تم تعييني مدربا للمنتخب الوطني العراقي بدلا للصربي فلاديمير بتروفيتش المقال رسميا.. دعواتكم لي وإن شاء الله أكون بحسن ظنكم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi