سبتمبر 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

شاكر: لاعبو الخبرة لا يمكن تجاوزهم وسنعمل على خلق تشكيلة متوازنة

شاكر: لاعبو الخبرة لا يمكن تجاوزهم وسنعمل على خلق تشكيلة متوازنة
{بغداد: الفرات نيوز} أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم حكيم شاكر ان تشكيلة المنتخب القادمة ستكون خليطا من الخبرة والشباب، مبينا انه سيستدعي عددا من لاعبي الخبرة ممن يشكلون ركائز قوية في التشكيلة.

وقال شاكر في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم السبت ان “تشكيلة المنتخب الوطني المقبلة، التي ستتهيأ لملاقاة السعودية بتصفيات كأس آسيا، وستكون مزيجا من لاعبي الخبرة والشباب”.

وبين انه “سيعمل على خلق توليفة مناسبة من شأنها الخروج بنتيجة ايجابية”, مبينا انه” لايخشي اي من المنتخبات في مجموعته الاسيوية ويعرف المنتخب السعودي جيدا”.

يذكر ان اتحاد الكرة المركزي قرر اقالة الصربي فلاديمير بيتروفيتش من تدريب المنتخب الوطني الاول، وعين حكيم شاكر بدلاً منه.

واضاف شاكر “لا يمكن تهميش الدور الكبير الذي يقوم به لاعبو الخبرة مع فرقهم، وما يعملونه من فارق في نتائج المباريات”.

وتابع ان “القائمة القادمة للمنتخب الوطني ستضم عددا من لاعبي الخبرة، أمثال يونس محمود وقصي منير وكرار جاسم وعلي حسين رحيمة ونور صبري وسلام شاكر وغيرهم”, موضحا ان” مهمتنا المقبلة ليست سهلة، لكنني اثق باللاعبين الذين يمتلكون القدرة على خلق الفارق في المباريات الكبيرة، وهذا ما سنعمل عليه في الفترة القادمة”.

يشار الى ان مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم حكيم شاكر حدد اربعة منتخبات لمواجهتها ودياً استعدادا لملاقاة السعودية بتصفيات كأس آسيا، وهي البحرين والامارات وقطر والكويت.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi