سبتمبر 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

النجيفي: اسلوب عملنا يتسبب بقتل موظفينا وسنستمر بنهجنا المقاتل للفساد والارهاب

النجيفي: اسلوب عملنا يتسبب بقتل موظفينا وسنستمر بنهجنا المقاتل للفساد والارهاب

المدى برس / نينوى: عزا محافظ نينوى، اليوم الاربعاء، تزايد استهداف موظفي المحافظة إلى “أسلوب عملها”  الذي قال انه اصبح يشكل “تهديدا حقيقيا” لمصالح الارهاب والمليشيات، مؤكدا ان “الفساد والمسلحين مجموعة واحدة” تتبادل الادوار لتنفيذ “اعمالها الاجرامية”.

وقال المحافظ اثيل النجيفي في بيان تلقت (المدى برس) نسخة منه ان “الفساد والإرهاب والميليشيات مجموعة واحدة تجمعهم المصالح المشتركة ويتبادلون الأدوار لتنفيذ أعمالهم الإجرامية ويساعدهم في ذلك المثبطون والمخذلون وإن إدعوا حسن النوايا”، مضيفا ان “هذه الحملة المسعورة على موظفي المحافظة وإعلامييها ورموزها تثبت صحة مسيرة المحافظة ومعرفة تلك الفئات بان أسلوب عمل المحافظة اصبح بشكل تهديدا حقيقيا لمصالحها، ومهما تكن النتائج فان خيارنا واحد الاستمرار بالمنهج والتضحية حتى يصلح الله الوضع او نقضي دونه”.

واوضح النجيفي “اليوم قتل موظف اخر من موظفي المحافظة نسال الله ان يقبله شهيدا ويخزي قاتليه، وإذا كنا لانريد ان نتحدث عن دور الأجهزة الأمنية إعلاميا الا اننا نحتاج معهم الى حديث داخلي مستفيض”.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى، قد أفاد اليوم الاربعاء، بأن موظفين اثنين في ديوان محافظة نينوى قتلا بهجومين مسلحين منفصلين نفذهما مجهولون شرقي الموصل.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى، قد أفاد يوم الاثنين25 تشرين الثاني 2013، بأن المحافظ اثيل النجيفي نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه، شمالي الموصل.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى قد أفاد، يوم  الاثنين 4 تشرين الثاني2013، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا، النار من أسلحة رشاشة باتجاه  أربعة موظفين في ديوان محافظة نينوى في حي الشرطة شمالي الموصل اثناء انتظارهم سيارة ديوان المحافظة للتوجه الى عملهم مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وإصابة الرابع بجروح خطرة.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى قد أفاد، يوم  الثلاثاء 8 تشرين الاول 2013، إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه المتحدث باسم محافظ نينوى اثيل النجيفي وديوان المحافظة سعد زغلول لدى خروجه من منزله في منطقة حي القادسية، شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال.

والمتحدث باسم محافظ نينوى هو الثاني الذي يقتل خلال نحو ثلاثة اشهر، إذ قتل المتحدث السابق قحطان سامي في الثامن من شهر تموز 2013، بهجوم مسلح نفذه مجهولون في شارع الجامعة، شمالي الموصل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi