سبتمبر 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

كتائب الامام علي {ع} تتبرأ من افعال “ابو عزرائيل”وتتوعد بمعاقبته

كتائب الامام علي {ع} تتبرأ من افعال “ابو عزرائيل”وتتوعد بمعاقبته

{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت كتائب الإمام علي عليه السلام براءتها من افعال احد افرادها الملقب “ابو عزرائيل” ، ووعدت بمعاقبته.


وذكر بيان للأمانة العامة للكتائب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ” إنتشرَ في الآونةِ الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو منسوب لأحد أفراد كتائب الإمام عليّ (عليه السلام)، بعملٍ شنيع لا يمتُّ إلى الإسلام والإنسانية ولا إلى مدرسة أهل البيت عليهم السلام بصِلة، والتي هي مدرسة الخُلق والرحمة والتسامح والشجاعة، و مدرسة القرآن الكريم، لا مدرسة يزيد التي ينتمي لها داعش؛ مدرسة القتل والبطش وقطع الرؤوس والأعضاء والمثلة”.
واضاف ” نحنُ إذ نستنكرُ هذا الفعلَ المشين، ونُعلنُ أمام الله جلّ جلاله براءتنا من هكذا أفعال، لا تُمثّلُ إلا ردّةَ فعل صاحبها فحسب، سنقومُ بمعاقبة القائمينَ بمثل هذه الأفعال عقاباً رادعاً”.
‏وتابع البيان إنّ ” هذا الفعل المشين، يُسيءُ إلى تشكيلنا ودماء الشهداء وإلى مؤسسة الحشد المقدّسة التي ننتمي إليها ، وإنّ أخلاقَنا ودينَنا والمسؤوليةَ الشرعيةَ الملقاة على عاتقنا، تجعلنا نُعلنُ ‏براءتنا ووقوفنا الحازم ضدّ هذه الأفعال، وقد يظنّ البعض أننا عندما لم نُعلن استنكارَنا وشجبَنا ورفضَنا لمثل هذه الأعمال أننا لم ولن نُحاسب المقصّر، بل العكسُ من ذلك، إذ حاولنا إعطاءَ فرصٍ للتوبة والرجوع لجادّة الصّواب”.
وختم بالقول ” إنّنا لن نحمي أو نُدافع عن مرتكبي هكذا أفعال، والقانون يأخذ مجراه ، ونحن نُدافع عن بلد ونحمي أفراده ونحترمُ الحقوقَ والقوانينَ والشرائع”.
وانتشرت منذ مدة مقاطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي تظهر “ابو عزرائيل” احد افراد كتائب الامام علي عليه السلام وهو يتوعد عصابات داعش الارهابية ، وفيديوات اخرى ينتقد فيها الاوضاع في البلد وما يدور حول وضعه الخاص.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi