شبكة لالش الاعلامية

الحزب الديمقراطي يسعى لسحب نواب لتكليفهم بمناصب وزارية في كوردستان

الحزب الديمقراطي يسعى لسحب نواب لتكليفهم بمناصب وزارية في كوردستان

شفق نيوز/ كشف مصدر مطلع في برلمان كوردستان السبت ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني بصدد سحب نائب رئيس البرلمان وهو القيادي جعفر ابراهيم وثلاثة اعضاء اخرين من كتلته.

وذكر المصدر لـ”شفق نيوز” أن  “الحزب الديمقراطي بصدد سحب بعض اعضاء البرلمان ولكن لم يتم هذا الامر بشكل رسمي لغاية الان” مشيرا الى انه “سوف يسند الى بعض منهم مناصب في التشكيلة الجديدة لحكومة اقليم كوردستان”.

واشار المصدر الى انه من المقرر ان يقدم كل من جعفر ابراهيم وجمال مورتكة ونوري حمه علي وسراج احمد استقالاتهم تمهيدا لذلك.

واشار المصدر الى انه سياتي مكانهم الاعضاء الاحتياط وهم كل من شيخ شامو شيخو وعلي عثمان وملاعمر جنكياني وساسان عوني، مشيرا الى ان سراج احمد سيتسلم منصب وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية والتي هي من حصة حركة التغيير.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

سيناريوهان محتملان للرد على استهداف معسكرات الحشد الشعبي

Lalish Duhok

خميس ابو ريشة يسلم نفسه لقوات الجيش في الانبار

Lalish Duhok

الأمم المتحدة تكشف عدد الأطفال الضحايا في العراق

Lalish Duhok