سبتمبر 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

نيجيرفان بارزاني وقائد التحالف الدولي: داعش لا يزال يمثل خطراً حقيقياً وتهديداً لاستقرار المنطقة

نيجيرفان بارزاني وقائد التحالف الدولي: داعش لا يزال يمثل خطراً حقيقياً وتهديداً لاستقرار المنطقة

بحث رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان باراني، خلال استقباله الجنرال جول فاول القائد العام لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا، تحركات داعش وأوضاع العراق وسوريا.

واستقبل رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، ظهر اليوم السبت (3 آب 2024)، الجنرال جول فاول القائد العام لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا بمناسبة انتهاء مهامه ولتوديعه.

وبحسب بيان رئاسة إقليم كوردستان فقد عبر رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، خلال اللقاء، عن الشكر والتقدير للخدمات التي قدمها الجنرال فاول في إطار مهمته آملاً له الموفقية والنجاح في مهامه الجديدة.

كما جدد التعبير عن ثناء إقليم كوردستان على تعاون ودعم التحالف الدولي للعراق وإقليم كوردستان من أجل هزيمة داعش، وفقاً للبيان.

من جهته، وإلى جانب التعبير عن ارتياحه للعمل في العراق وسوريا، عبر الجنرال فاول عن الشكر والتقدير لتعاون ومساندة إقليم كوردستان خلال فترة توليه مهمته، وأكد على أهمية استمرار دعم التحالف الدولي للعراق وإقليم كوردستان.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس أركان قوات بيشمركة كوردستان وعدد من المسؤولين من الجانبين، اتفقت آراء الجانبين على أن “داعش لا يزال يمثل خطراً حقيقياً وتهديداً لأمن واستقرار المنطقة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi