شبكة لالش الاعلامية

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، أن بلاده قررت سحب موظفي سفارتها في بغداد مؤقتاً من العراق، في ظل تزايد المخاطر الأمنية المرتبطة بالصراع الدائر في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المتحدث، في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن “موظفي السفارة الألمانية في بغداد تم نقلهم مؤقتاً خارج العراق بسبب حالة التهديد”، مشيراً إلى أن سلامة الموظفين تخضع لتقييم مستمر في ضوء التطورات الأمنية.

وأضاف أن السفارة لا تزال متاحة للتواصل، رغم أن الخدمات القانونية والقنصلية فيها كانت محدودة للغاية منذ فترة نتيجة الظروف الأمنية القائمة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بعد خارطة المجالات البحرية.. العراق يتجه لخطوات جديدة وسط توقع بدعم أميركي

karwanhaji

ثمانية ملايين متر مكعب من مياه الصرف الصحي تصب يومياً في دجلة والفرات

karwanhaji

الزيدي يكشف عن ذمته المالية إلى هيئة النزاهة

karwanhaji