شبكة لالش الاعلامية

عودة الدوام الكامل بجميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل في طهران

عودة الدوام الكامل بجميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل في طهران

اعلن محافظ طهران محمد صادق معتمديان، اليوم الخميس، عن عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل.


وقال معتمديان: ان “الدوام الكامل سيعود في جميع الوزارات والأجهزة التنفيذية في العاصمة”.

واشار الى ان “الدوام سيبدأ اعتبارا من السبت المقبل”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

باكستان تؤكد التوصل إلى نص نهائي لاتفاق سلام بين أميركا وإيران

karwanhaji

واشنطن تصدر تحذيرا جديدا يخص العراق

karwanhaji

للتهرب من الدوام.. تلميذة لبنانية تبلغ إسرائيل بوجود أسلحة أسفل مدرستها والإدارة تتوعد بـ”المخابرات”

karwanhaji