شبكة لالش الاعلامية

تطورات بقضية القوة العسكرية في صحراء النجف: أميركا أعلمت الحكومة بعدم الاقتراب

تطورات بقضية القوة العسكرية في صحراء النجف: أميركا أعلمت الحكومة بعدم الاقتراب

كشف مصدر امني جديد، اليوم الاحد، عن تطورات في قضية القوة العسكرية بصحراء العراق، فيما اشار الى ان واشنطن اعلمت الحكومة العراقية بعدم الاقتراب من صحراء النجف.
ونقلت الحدث عن المصدر قوله “خلال حرب إيران تم رصد تواجد عسكري “مجهول” في صحراء غرب العراق”، مبيننا ان “العراق لم يتمكن من تحديد هوية القوة التي تواجدت في صحراء النجف”.
واضاف ان “أميركا أعلمت الحكومة العراقية بضرورة عدم الاقتراب من صحراء النجف لأسباب أمنية”، لافتا الى ان “القوات العراقية استطلعت لاحقا صحراء النجف ولم تعثر على أي قاعدة أو تواجد عسكري”.
ورجح المصدر ان “عملية إنزال جوي مؤقت جرت خلال الحرب في منطقة صحراء النجف”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

واشنطن: هجومان لاغتيال دبلوماسيين أمريكيين في بغداد

karwanhaji

الناتو يصدر بياناً بعد مغادرة العراق

karwanhaji

نائب يكشف عن “صفقة فساد كبرى” تلتهم آلاف الدونمات بمحيط مطار بغداد

karwanhaji