شبكة لالش الاعلامية

عائلة زياد درمان علي: شكرا على مشاركتنا عزائنا

شكرا على مشاركتنا عزائنا
بسم الله القدير
نيابة عن عائلة زياد درمان علي ئوصمان وأهله واقربائه ،،، نتقدم بالشكر والتقدير الكبيرين الى كل من شارك معنا في عزاء وفاة الاخ والصديق وابن العم العزيز زياد ،،،

داعين الله القدير الى ان يحفظ الجميع من أي مكروه … شكرا لكل من شارك في مراسيم العزاء ومن ارسل برقية عزاء او اتصل هاتفيا او شاركنا مباشرة في العزاء بارسال عبارات التقدير و الاحترام الحزن والالم الى بريدنا او الى موقع بحزاني وشبكة لالش الاعلامية وغيرها من المواقع والروابط والصفحات الاجتماعية لاصدقائه  وكل من كتب كلمة وفاء  عن المرحوم… الذي رحل هادئا عن عالمنا  وهو في غمرة شبابه ندعو الله ان يساعد زوجته واطفاله واشقائه وشقيقاته  وأهله واقربائه ,اصدقائه على تحمل فراقه .

ئه و  ل رىَ  و ئه م ل لبىَ … و ئه م هه موو دىَ زفرين بؤ خودى

خضر دوملي عن عائلة زياد درمان علي

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

لالش بحزاني يوزع 50 سلة غذائية بمناسبة قدوم صوم ايزي

karwanhaji

مكتب لالش ايسيا يوزع مساعدات عينية على العوائل الفقيرة

Lalish Duhok

وفد من طلبة الجامعات الالمانية والنمساوية يزور معبد لالش

Lalish Duhok