شبكة لالش الاعلامية

صادرات نفط الإقليم بلغت نحو 18 مليون برميل لتشرين الثاني

صادرات نفط الإقليم بلغت نحو 18 مليون برميل لتشرين الثاني45311314122016_191112016_dfdf

اعلنت وزارة الثروات الطبيعية في حكومة  اقليم كوردستان اليوم الاربعاء 14/12/2016، عن صادرات النفط لشهر تشرين الثاني، مشيرة الى انها بلغت نحو 18 مليون برميل.

ونقل الموقع الرسمي للوزارة ان مجموع ما تم تصديره من نفط اقليم كوردستان بلغ 598 الف برميل يوميا.

واضافت الوزارة في تقريرها: ان ايرادات النفط عن الشهر الماضي بلغت نحو 568 مليون دولار وتبقى من المبلغ اكثر من 374 مليون دولار لحكومة الاقليم.

ووفقا لتقرير وزارة الثروات الطبيعية، فان سعر  مبيع البرميل الواحد من نفط الاقليم بلغ 35.5 دولارا.

 

PUKmedia

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وحدات حماية الشعب تستعيد نقاط ستراتيجية في كوباني

Lalish Duhok

الثروات الطبيعية: لا زيادة في أسعار غاز الطبخ

Lalish Duhok

أردوغان يعلن نقطة تحول في العلاقات مع العراق ومباحثات واتفاقات تخص العماليين والمياه

Lalish Duhok