شبكة لالش الاعلامية

انسحاب مرشحين من قائمتي الاتحاد الوطني وبرهم صالح في دهوك وانضمامهم للديمقراطي

انسحاب مرشحين من قائمتي الاتحاد الوطني وبرهم صالح في دهوك وانضمامهم للديمقراطي

شفق نيوز/ أفادت مصادر مطلعة يوم الثلاثاء ان أربعة مرشحين في محافظة دهوك انسحبوا من قائمتي الاتحاد الوطني الكوردستاني، والتحالف من اجل الديمقراطية والعدالة بزعامة برهم صالح، وانضموا الى قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وبحسب المصادر فإن هؤلاء المنسحبين هم مرشحون عن قضاء العمادية في دهوك ثلاثة من هم من قائمة برهم صالح، و واحد عن الاتحاد الوطني الكوردستاني.

وكانت مرشحة في دهوك عن تحالف “النصر” بزعامة رئيس الحكومة الاتحادية حيدر العبادي قد انسحبت قبل أيام قليلة من تحالفها، وأعلنت انضمامها الى قائمة الديمقراطي الكوردستاني.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مفوضية الانتخابات: عدد الناخبين في المحافظات بلغ أكثر من 24 مليون ناخب

Lalish Duhok

إصابة الارهابي أبو بكر البغدادي بجروح في مدينة القائم

Lalish Duhok

رئيس الحكومة يفتتح مركز الشيخ باز لرعاية المسنين في أربيل

Lalish Duhok