شبكة لالش الاعلامية

“داعش” يعدم 41 من عناصره بسبب هروبهم من المعارك في الفلوجة

“داعش” يعدم 41 من عناصره بسبب هروبهم من المعارك في الفلوجةthumbnail.php

واخ – الانبار: اقدم تنظيم “داعش” على اعدام 41 من عناصره بسبب هروبهم من معارك الفلوجة.

وذكر بيان لفريق الاعلام الحربي التابع للحشد الشعبي ” ان المصادر الاستخبارية التابعة للحشد الشعبي افادت باعدام تنظيم “داعش” 41 من عناصره بسبب هروبهم من الفلوجة ، لافتا الى ” ان عناصر “داعش” بدأ يتركون ملابسهم واسلحتهم حال دخول قوات الحشد الشعبي الى مناطق الفلوجة “.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تسجيل ملیون و300 ألف ایراني للمشاركة في الزيارة الاربعينية

Lalish Duhok

بارزاني يبدأ جولة اوروبية على رأس وفد رفيع

Lalish Duhok

الاتحاد الأوروبي مُرحباً باتفاق تمويلات رواتب إقليم كوردستان: يساهم في الاستقرار

Lalish Duhok