شبكة لالش الاعلامية

برلمان اقليم كوردستان يعيد فتح اماكن تم اغلاقها بسبب كورونا

برلمان اقليم كوردستان يعيد فتح اماكن تم اغلاقها بسبب كورونا

أعلنت رئيس برلمان اقليم كوردستان ريواز فائق يوم الخميس عن اعادة فتح مكاتب للبرلمان في مناطق ومدن الاقليم خلال الايام المقبلة والتي اغلقت بسبب تفشي ظهور جائحة كورونا.

وقالت فائق في كلمة لها خلال افتتاح الجلسة الثانية للفصل التشريعي الخريفي الاول، انه في تاريخ 6 -9 -2020 سيعاد فتح جزء كبير من مكاتب البرلمان في مناطق ومدن اقليم كوردستان.

واوضحت ان “تلك المكاتب تم اغلاقها من اجل الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا لان الاماكن الضيقة تشكل خطراء على موظفي البرلمان”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وزارة الكهرباء بإقليم كوردستان تعلن العودة التدريجية للطاقة

Lalish Duhok

مصمم ملعب ريال مدريد يوافق على طلب محافظ بغداد بتعيينه مستشارا له

Lalish Duhok

بيكرد الطالباني: اجراء الاستفتاء ونجاحه من واجب الاتحاد الوطني الكوردستاني

Lalish Duhok