شبكة لالش الاعلامية

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

خندان – اعلن الامين العام لوزارة البيشمركة الفريق جبار ياور، ان قوات البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي.

وقال الفريق جبار ياور في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن قوات البيشمركة تسيطر تماماً على مدينة كركوك بعد أن تخلى الجيش الاتحادي عن مواقعه.

واضاف ياور، إن كركوك بأكملها تحت سيطرة البيشمركة ولم يعد هناك وجود للجيش العراقي في كركوك الآن.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العراق وتركيا يبحثان استئناف صادرات النفط من كوردستان

Lalish Duhok

كوردستان ترفض تصريحات ايرانية طالبت باغلاق القنصلية السعودية باربيل

Lalish Duhok

غازبروم تعلن اكتشافا نفطيا جديدا في السليمانية

Lalish Duhok