شبكة لالش الاعلامية

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

خندان – اعلن الامين العام لوزارة البيشمركة الفريق جبار ياور، ان قوات البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي.

وقال الفريق جبار ياور في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن قوات البيشمركة تسيطر تماماً على مدينة كركوك بعد أن تخلى الجيش الاتحادي عن مواقعه.

واضاف ياور، إن كركوك بأكملها تحت سيطرة البيشمركة ولم يعد هناك وجود للجيش العراقي في كركوك الآن.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مصدر نيابي: الكتل السياسية متفقة على تأجيل الانتخابات لسنة كاملة

Lalish Duhok

مسرور بارزاني للشباب: أنتم المستقبل

Lalish Duhok

الجاف :ايجاد حكومة قوية ومتماسكة في كردستان وراء استمرار المباحثات لتشكيلها

Lalish Duhok