شبكة لالش الاعلامية

رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك

رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك

كشفت وكالة رويترز، اليوم الخميس، أن العراق يدرس الانسحاب من أوبك ويطالب بزيادة حصته الإنتاجية وسط أزمة مالية.


وذكرت الوكالة، نقلًا عن مسؤولين عراقيين، أن “العراق سيضطر إلى النظر في جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة حصته في أوبك بشكل كبير”.

وتابعت: “يمر العراق بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط بسبب حرب إيران، ما يستدعي النظر بجدية في زيادة حصته داخل أوبك”.

وأضافت: “يدرس مسؤولون عراقيون فكرة الانسحاب من أوبك، لكن الخطة الحالية تتمثل في البقاء والسعي للحصول على حصة إنتاجية أكبر”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الزيدي.. “مرشح المفاجأة” كيف ولماذا تم اختياره؟

karwanhaji

مسؤولان: أميركا تستعد لحرب طويلة ضد إيران قد تمتد اسابيع

karwanhaji

رسمياً.. مليون عاطل عراقي و47 ألف أجنبي مرخص بسوق العمل

karwanhaji