شبكة لالش الاعلامية

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان172680Image1

رووداو – اربيل: أعلنت وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان، الاربعاء، أنها ستستأنف مطلع الاسبوع المقبل توزيع رواتب الموظفين لشهر آب اغسطس في اقليم كوردستان.

وقالت الوزارة في بيان تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه إن رواتب شهر آب لموظفي وزارة التربية سيتم توزيعها يوم الاحد (22/11/2015).

وكانت الوزراة اعلنت عن توزيعها رواتب شهر آب لموظفي مجلس امن اقليم كوردستان والمديرية العامة لآسايش اقليم كوردستان في 11 و 12/11/2015، وقبل ذلك الموعد وزعت رواتب موظفي وزارة البيشمركة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

واشنطن تسعى لإرسال 500 جندي إضافي للعراق استعداداً لمعركة الموصل خلال الشهر المقبل

Lalish Duhok

رئيس الاقليم وغوتيريس يبحثان الاوضاع السياسية وعلاقة اربيل وبغداد

Lalish Duhok

سيف وخنجر لـ(داعش) في معرض على طريق الزائرين بمدينة الديوانية

Lalish Duhok