شبكة لالش الاعلامية

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان172680Image1

رووداو – اربيل: أعلنت وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان، الاربعاء، أنها ستستأنف مطلع الاسبوع المقبل توزيع رواتب الموظفين لشهر آب اغسطس في اقليم كوردستان.

وقالت الوزارة في بيان تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه إن رواتب شهر آب لموظفي وزارة التربية سيتم توزيعها يوم الاحد (22/11/2015).

وكانت الوزراة اعلنت عن توزيعها رواتب شهر آب لموظفي مجلس امن اقليم كوردستان والمديرية العامة لآسايش اقليم كوردستان في 11 و 12/11/2015، وقبل ذلك الموعد وزعت رواتب موظفي وزارة البيشمركة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

توجه أمريكي لإعلان «إقليم الجزيرة» شرق الفرات.. بدعم عربي

Lalish Duhok

بعد إعدامه صحافياً اميركياً… (داعش) يهدد بإعدام آخر إذا لم يوقف اوباما الغارات الجوية

Lalish Duhok

إخماد حريق داخل محطة تعبئة وقود في نينوى

Lalish Duhok