شبكة لالش الاعلامية

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز29989312-660x330

رووداو – أربيل: أصدرت القنصلية الأمريكية العامة في أربيل، اليوم الإثنين، بيان تهنئة لجميع مواطنيين إقليم كوردستان والعالم بمناسبة أعياد نوروز.

وقال القنصل الأمريكي في أربيل، ماتياس ميتمان، في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، “نبارك للمواطنين جميعاً ونقف مع كل من يجتمع للتعبير عن السعادة والفرح بمناسبة حلول شهر الربيع والعام الجديد”.
 
وأضاف، “نوروز وقت التجدد والتسامح وخروج العوائل إلى الطبيعة واستقبال العام الجديد”.

وأشار القنصل الأمركي، في أربيل، ماتياس ميتمان، إلى انه”يجب بدء كل عام جديد بالتفاؤل، ونحن مستمرون بالقوة المشتركة مع سكان إقليم كوردستان في محاربة تنظيم داعش، نوروز مبارك”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الشابندر يستبعد حصول المالكي على الولاية الثالثة

Lalish Duhok

داعش ينتهي من طباعته للمناهج التربوية في الموصل

Lalish Duhok

الهاشمي يعلن إستقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية

Lalish Duhok