شبكة لالش الاعلامية

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز29989312-660x330

رووداو – أربيل: أصدرت القنصلية الأمريكية العامة في أربيل، اليوم الإثنين، بيان تهنئة لجميع مواطنيين إقليم كوردستان والعالم بمناسبة أعياد نوروز.

وقال القنصل الأمريكي في أربيل، ماتياس ميتمان، في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، “نبارك للمواطنين جميعاً ونقف مع كل من يجتمع للتعبير عن السعادة والفرح بمناسبة حلول شهر الربيع والعام الجديد”.
 
وأضاف، “نوروز وقت التجدد والتسامح وخروج العوائل إلى الطبيعة واستقبال العام الجديد”.

وأشار القنصل الأمركي، في أربيل، ماتياس ميتمان، إلى انه”يجب بدء كل عام جديد بالتفاؤل، ونحن مستمرون بالقوة المشتركة مع سكان إقليم كوردستان في محاربة تنظيم داعش، نوروز مبارك”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نيجيرفان بارزاني يبحث مع علييف المباشرة بتسيير رحلات جوية بين اربيل – باكو وتسهيل منح “الفيزا”

Lalish Duhok

الحشد الوطني يكشف عن وجود مستشارين دوليين بأطراف نينوى استعدادا لتحريرها

Lalish Duhok

“إكس” تُغلق حساب السيد خامنئي بالعبري بعد تغريدة

Lalish Duhok