شبكة لالش الاعلامية

إقليم كوردستان يودع أكثر من 50 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية إلى بغداد

إقليم كوردستان يودع أكثر من 50 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية إلى بغداد

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأحد 10 أيار/ مايو 2026، تحويل مبلغ قدره 50 ملياراً و292 مليوناً و213 ألف دينار عراقي، يمثل الإيرادات غير النفطية للإقليم عن شهر نيسان الماضي، إلى الحساب المصرفي لوزارة المالية في الحكومة الاتحادية.

وذكرت الوزارة في بيان، أن عملية التحويل جرت نقداً عبر فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، وذلك تنفيذاً لقرار وزارة المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان، وفي إطار الالتزامات المالية بين أربيل وبغداد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بنسبة إنجاز بلغت 98%.. قرب افتتاح طريق “أربيل – كۆمەسبان” الاستراتيجي نهاية الشهر الجاري

karwanhaji

وزير الصحة: لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة بالحمى النزفية في كوردستان

karwanhaji

ريبر أحمد من واشنطن: قوة إقليم كوردستان مصلحة للجميع والفيدرالية هي الضمانة لوحدة العراق

karwanhaji