شبكة لالش الاعلامية

مسؤول أمريكي: القاعدة بالعراق فى أقوى وضع لها منذ 2006

مسؤول أمريكي: القاعدة بالعراق فى أقوى وضع لها منذ 2006

بغداد/ أصوات العراق: قال رئيس المركز الوطنى لمكافحة الإرهاب فى الولايات المتحدة، إن فرع القاعدة فى العراق الآن أصبح في أقوى أوضاعه منذ بلوغه الذروة فى عام 2006.
وقال مات أولسن، في تصريح له أمس الخميس، إن القاعدة فى العراق زادت من وتيرة هجماتها خلال العام الجاري، كما أوضح ذلك في اثناء شهادته أمام لجنة بمجلس الشيوخ حول التهديد الإرهابى الحالى للولايات المتحدة.
ولم يذكر أولسن أن القاعدة فى العراق تمثل تهديدًا مباشرًا للولايات المتحدة.
م أ

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

دهوك تفرض إجراءات صارمة بشأن قاعات الأعراس والمقاهي والفنادق

Lalish Duhok

النزاهة النيابية: الرشاوى كانت تدفع لمسؤولين بوزارة النفط العراقية في بريطانيا واستراليا

Lalish Duhok

قائد القوات الأمريكية بالشرق الأوسط يزور كوردستان سوريا

Lalish Duhok