شبكة لالش الاعلامية

مسؤول أمريكي: القاعدة بالعراق فى أقوى وضع لها منذ 2006

مسؤول أمريكي: القاعدة بالعراق فى أقوى وضع لها منذ 2006

بغداد/ أصوات العراق: قال رئيس المركز الوطنى لمكافحة الإرهاب فى الولايات المتحدة، إن فرع القاعدة فى العراق الآن أصبح في أقوى أوضاعه منذ بلوغه الذروة فى عام 2006.
وقال مات أولسن، في تصريح له أمس الخميس، إن القاعدة فى العراق زادت من وتيرة هجماتها خلال العام الجاري، كما أوضح ذلك في اثناء شهادته أمام لجنة بمجلس الشيوخ حول التهديد الإرهابى الحالى للولايات المتحدة.
ولم يذكر أولسن أن القاعدة فى العراق تمثل تهديدًا مباشرًا للولايات المتحدة.
م أ

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الرئيس بارزاني يشدد على ضرورة تنفيذ خطوة تسبق عودة نازحي سنجار

Lalish Duhok

النزاهة تحبط تهريب نسخة نادرة للتوراة

Lalish Duhok

الجبوري يتوجه إلى أربيل للقاء البارزاني

Lalish Duhok