شبكة لالش الاعلامية

وصول رواتب قوات البيشمركة من أمريكا الى بغداد

وصول رواتب قوات البيشمركة من أمريكا الى بغداد949201632016_peshmarga.jpg-655x360

شفق نيوز/ أعلن رئيس اركان قوات البيشمركة الفريق جمال محمد يوم السبت عن وصول أموال مخصصة لرواتب البيشمركة من الولايات المتحدة الامريكية وفق الاتفاق المبرم بين أربيل وواشنطن وبغداد.

وقال الفريق محمد في تصريح له، ان “تلك الأموال قد وصلت اليوم الى بغداد، وقد اودعت في احد البنوك الاهلية هناك”، مضيفاً ان “تلك الأموال لا تسد حاجة جميع قوات البيشمركة في إقليم كوردستان”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

البطريرك ساكو يطرح قضية على محافظ دهوك

Lalish Duhok

في العراق: سبعة آلاف سجين يطلق سراحه شهرياً

Lalish Duhok

بعد 10 سنوات من التحرير.. مسيحيو الموصل يستعيدون الذكرى الكئيبة لداعش

Lalish Duhok