شبكة لالش الاعلامية

وصول رواتب قوات البيشمركة من أمريكا الى بغداد

وصول رواتب قوات البيشمركة من أمريكا الى بغداد949201632016_peshmarga.jpg-655x360

شفق نيوز/ أعلن رئيس اركان قوات البيشمركة الفريق جمال محمد يوم السبت عن وصول أموال مخصصة لرواتب البيشمركة من الولايات المتحدة الامريكية وفق الاتفاق المبرم بين أربيل وواشنطن وبغداد.

وقال الفريق محمد في تصريح له، ان “تلك الأموال قد وصلت اليوم الى بغداد، وقد اودعت في احد البنوك الاهلية هناك”، مضيفاً ان “تلك الأموال لا تسد حاجة جميع قوات البيشمركة في إقليم كوردستان”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

متحدون: تلقي الكتائب المقاتلة في الموصل تدريباتها في إيران وكردستان أنباء منقولة عن بيان “مزيف”

Lalish Duhok

تضييق جديد.. طالبان تمنع النساء من المشاركة في بهجة عيد الفطر

Lalish Duhok

العراق يسجل 1106 إصابة بفيروس كورونا

Lalish Duhok