شبكة لالش الاعلامية

ليلى علوي “نادمة”

ليلى علوي “نادمة”

أبدت الفنانة المصرية ليلى علوي ندمها الشديد للمقربين منها، على اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم “فوتوكوبي” للمخرج تامر عشري.

وقال مصدر مقرب من ليلى علوي لموقع 24 الاماراتي، إنها كانت متحمسة للفيلم لطبيعة دورها فيه، إلا أنها فوجئت برغبة الجهة المنتجة في بدء تصويره مطلع كانون الثاني الماضي، وحينها كانت تعاني من إصابة في يدها، حيث طالبت بتأجيل التصوير لحين اكتمال شفائها، إلا أن الجهة المنتجة رفضت مما دفعها للإعتذار وتم الاستعانة بالفنانة شيرين رضا بديلة لها.

ويشارك في بطولة “فوتوكوبي” محمود حميدة وبيومي فؤاد وهو من تأليف هيثم دبور.
 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

أم ترمي طفلتها وطفلة جارتها من نافذة المستشفى… والسبب لا يصدق!

Lalish Duhok

البشرة الداكنة معرّضة أيضأً لسرطان الجلد الأكثر شراسة.. فلا تهملي الوقاية

Lalish Duhok

حقيقة حولت مسار حياتها للأبد..سيدة مصرية تكتشف طلاقها بعد 6 سنوات

Lalish Duhok